• ضرار بالهول الفلاسي

    هو قلمي يكتب مايريد يعبر عن رأيي وضعت له خطوطا حمراء لايتجاوزها ليس لأي كان سلطةعليه ليس المهم أن يرضي الناس الأهم أن يرضي ضميري.

 


شما!

11 يناير, 2018

بين قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، إعادة تشكيل... المزيد

انتهينا!

11 يناير, 2018

نحن قوم لدينا أجندة للمستقبل، نعمل على تحقيقها لفائدة شعبنا وطموحاته ومصلحتنا نحن وأشقائنا، لذلك تبدو في محلها تماماً، كلمات... المزيد

دبي هي الأمل

11 يناير, 2018

من يدرس تجربة الشاب الأردني سميح طوقان مؤسس موقع مكتوب والذي باعه لشركة ياهو واستفاد من ثمنه في تأسيس موقع... المزيد

المريخ الإمارة الثامنة

11 يناير, 2018

استوقفني في الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات تأكيدات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون... المزيد

«ياك الموت يا تارك الصلاة»

11 يناير, 2018

لأصحاب الذاكرة القصيرة، أود التذكير أن فرع الشيخ أحمد بن علي من أسرة آل ثاني أصدر في 2 يونيو، أي... المزيد

اللوبي الخليجي في واشنطن

11 يناير, 2018

المثل يقول رُبَّ ضارةٍ نافعةٌ، ولعل من فوائد الأزمة الحالية مع قطر أننا تعرفنا أكثر دور اللوبي الخليجي في العاصمة... المزيد